منتديات اجيال المصارعة
اهلا وسهلا بكم معنا في المنتدى نتمنى ان تستمتعوا معنا وشكرا جزيلا لزيارتكم

منتديات اجيال المصارعة

منتدى مختص بالمصارعة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 01.03.2016 الكامل والحصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ambrose
الادارة


عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 25/02/2016

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 01.03.2016 الكامل والحصري   الثلاثاء مارس 01, 2016 9:48 am

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.03.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض الرو المتلفز باستعراض لقطات من ظهور بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش نهاية عرض الأسبوع الماضي وهجومه العنيف جدا على منافسه على اللقب رومان رينز الذي سالت منه الدماء بشكل واضح، وهو ما أدى لخضوعه لعملية جراحية على مستوى الأنف كما ذكرنا سابقا.

دخل بعد ذلك تربل اتش إلى الحلبة بملابسه الرسمية على كتفه حزام WWE للوزن الثقيل، وبدأ حديثه للجماهير التي هتفت ضده متحدثا عن السلطة الإدارية وتحكمها بجميع الأمور، وقال إن الجميع لديهم شخصيات تمثل السلطة في حياتهم، وتتحكم بطريقة حياتهم ولباسهم ومعيشتهم، وأنهم يرغبون بالاعتراض لكنهم يخافون من ذلك.

وأضف تربل اتش إن ذلك الخوف هو الذي يبقى الأمور في مكانها ويحافظ على النظام، وكان رومان رينز مثالا على ذلك من خلال إصراره على تحدي السلطة والتقليل من احترامه أمام الجميع، وقال إن ذلك التحدي كلّف رينز الجلوس في بيته والتنفس من فمه والاكتفاء بحلم الظهور في الرسلمينيا لمواجهته، وأكد أن عليه أن يتعلّم من ذلك الدرس.

قاطع دين أمبروز حديث تربل اتش ودخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه، واستهل أمبروز حديثه قائلا بأنه اتصل هاتفيا برومان رينز قبل قليل وأنه يخبره بقدومه لمطاردته من جديد، سخر تربل اتش من “المجنون” وطلب من الجماهير الترحيب بالفائز بجائزة الأوسكار دين أمبروز عن دوره كأفضل ممثل مساعد.

ضحك أمروز من حديث تربل اتش وقال إنه لم يكن هناك حتى، وأخذ يتحدث عمّا حصل بينه وبين بروك ليسنر في عرض الرو الماضي بتعرضه للهجوم والعودة بسيارة الإسعاف وعودة شين مكمان، وسأله إن كان يحب شقيق زوجته أم لا، وبعد هتافات من الجماهير وصمت من هنتر استمر “المجنون” في حديث وسأله عن المصارع الذي كان يرغب بفوزه في المواجهة الرئيسية في عرض فاست لين.

سخر تربل اتش من دين أمبروز مجددا وسأله إن كان ظهر في الحلبة لإضاعة وقته وسؤاله عن ذلك، لكنه لا يعتبر أن أمبروز موجودا ولا يراه أمامه، لكن الأخير عاد لتكرار السؤال وقال إنه يعلم بوجود رغبة بداخله لمواجهته، وبعد حوار بينهما أعلن دين عن تحديه لتربل اتش على لقب WWE للوزن الثقيل وطلب من الإجابة على التحدي بشكل فوري.

وأجاب تربل اتش وتساءل إن كان دين أمبروز يظن أنه من السهل أن يدخل إلى الحلبة ويطلق التحدي بحماس كبير ويغادر، إلّا أن الامور لا تحدث بهذه السهولة، لأنه يفضل الجلوس مع مستشاريه ودراسة الأمر إن كان أفضل للأعمال أم لا وأكد له بأن إجابته على ذلك التحدي ستصله في وقت لاحق، وتساءل امبروز عن ذلك الموعد.

وأخبره هنتر بأنه سيعرف ذلك مع نهاية العرض، وقال إنه كان ينوي منحه بعض الراحة في هذا العرض، لكن حماسة المفرط سيرغمه على إقحامه في مواجهة أمام أحد أعضاء فريق عصبة الأمم وهو ألبرتو دلريو ثم غادر الحلبة. أعلن المذيع مايكل كول بعد ذلك عن ظهور رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان وابنته ستيفاني للتعقيب على بعض الأمور.

النزال الأول: الفائزة تواجد تشارلوت في الريسلمانيا
ساشا بانكس -ضد- بيكي لينش

أعلن الحكم عن انتهاء المواجهة بالتعادل بعد أن قامت بيكي لينش وساشا بانكس بمحاولة تثبيت مزدوجة وكان كتف كل منهما على أرضية الحلبة، فرحت تشارلوت بانتهاء النزال وغادرت برفقة والدها الأسطوري ريك فلير وهي تحيي المصارعتان بسخرية، بينما طالبت الجماهير بمواجهة ثلاثية على اللقب بينهن.

ظهر المصارع الغامض براي وايت من خلال فيديو على الشاشة الكبيرة وتحدث بطريقته المعتادة عن إنقاذ العالم والأفكال التي تدور برأسه حاليا، وأخذ يطلق التهديدات المعتادة طالبا من خصمه الغير معروف بأن يهرب مبتعدا عنه.

أعلن المذيع مايكل كول عن ظهور المصارع دولف زيجلر في المقابلة الخاصة مع شبكة ESPN وعرض لقطات من مقابلة أجرتها رينيه يونج قبل عرض الرو الماضي وتحدث كلاهما إنجازته التي فخر بها ذا ميز وسخر منه زيجلر.

النزال الثاني
ذا ميز -يهزم- دولف زيجلر

أعيدت لقطات مطوّلة من افتتاح عرض الرو الماضي الذي ظهر به رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان لتقديم جائزة إرث مكمان الأب للتميز لابنته ستيفاني التي أفسد شقيقها شين مكمان احتفالها معترضا على فوزها الغير مستحق برأيه، ومطالبة الإبن بالاستحواذ على عرض الرو وإدارته، وهو ما أدى لمواجهة بينه وبين أندرتيكر في الرسلمينيا 32.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة التي تم تجهيزها بوضع الجائزة التي حصلت من والدها، وقالت إنه لشرف كبير لها بالحصول على تلك الجائزة من فينس مكمان، وأنها ظهرت هنا لإتمام كلمتها التي قاطعها شقيقها بظهوره الأسبوع الماضي، وما إن حاولت ستيفاني الحديث حتى بدأت الجماهير بالهتاف لشين مكمان.

أجابت ستيفاني بأن شين مكمان ليس متواجدا في هذا العرض، وأنه لن يكون متواجدا هنا بعد أن يهزمه أندرتيكر في الرسلمينيا، وأرادت ستيفاني إلقاء كلمتها لكتها غضبت من هتاف الجماهير وأخذت تهاجمهم بقولها إنها كانت هناك عرضا تلو والاخر والجماهير الآن تقلل من احترامها، وتهتف لشقيقها الذي غاب لعدة سنوات دون ان يكترث لهم.

واخذت ستيفاني تعقب على حديث وطلبه الاستحواذ على عرض الرو بسهولة، واخذت تذكر الجماهير بهروبه بينما كانت هي وزوجها تدير الأمور، وقالت إن مطالبة شين وقوله بان أبناءه سيديرون هذه الشركة يوما من الأيام حق له، ولكن عليهم القتال من أجله مثلما ستفعل فتياتها في المستقبل، وأضافت أن شقيقها سيعود للاختفاء وسيصمت إلى الأبد بعد ان يهزمه أندرتيكر وسيجعل منه ذكرى وسيحصل على راحة دائمة، حينها ستبقى الأمور بيدها وحدها إلى جانب زوجها.

النزال الثالث
فريق روسيف وشيمس -يهزم- فريق كاليستو وسين كارا

تمكن روسيف من حسم المواجهة لمصلحة لفريقه، ثم دخل كينج باريت وألبرتو دلريو الذي هاجم غريمه السابق بطل الولايات المتحدة واحتفلوا جميعا بالانتصار، قابلت المذيعة رينيه يونج النجم نتاليا بعد ذلك خلف الكواليس وسألتها عن الطريقة التي نالت بها اعجاب الجماهير، وأجابت أنها تحافظ على تدريباتها وتحرص على التواصل معهم بشكل دائم.

النزال الرابع
رايباك -يهزم- آدم روز

أعيدت لقطات مطوّلة من أحداث عرض الرو الماضي بين دين أمبروز وبروك ليسنر الذي هاجم خصمه قبل انطلاق العرض عند وصوله لموقف السيارات، ونقل أمبروز للمستشفى بسيارة الإسعاف وعودته بها داخل الصالة لتحدي ليسنر في الريسلمينيا 32، وموافقة الأخير عليها على لسان مدير أعماله الأسطوري بول هيمان لتقام بدون قوانين وعلى طريقة قتال الشوارع.

دخل أعضاء فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وبدأ كوفي كينجستون بالحديث عن أنهم أفضلا فريق في تاريخ WWE لأن العاقة بينهم قائمة على الأخوة بعيدا عن المصالح، وأخذ بيج إي يسخر من فريق عصبة الأمم وأطلق عليهم اسما غريبا، ثم انتقلوا للسخرية والتبجح على كريس جيريكو أي جي ستايلز، لكن ذلك لم يكتمل بدخول المخضرمين لمواجهتهم داخل الحلبة.

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق أي جي ستايلز وكريس جيريكو -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي

أجبر النجم كريس جيريكو خصمه كوفي كينجستون على الاستسلام باستخدام حركته المعروفة، وتحدث أي جي ستايلز بعد ذلك طالبا من فريق نيوداي التريث وعدم المغادرة، وتحدث عن فوزه وشريكه بالمواجهة التي تؤهلهم لأن يكونا بصدارة المنافسين على اللقب، وأكد كريس جيريكو ذلك وتحدى كوفي وبيج إي بمواجهة على اللقب في عرض الرو الأسبوع القادم من مدينة شيكاجو.

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان إلى الحلبة للحديث عن عودة ابنه شين للظهور من جديد، وقال إنه يتمنى ظهره في عرض الرو بعد الرسلمينيا لتقديم ابنه للجميع بعد تحقيقه للمعجزة والفوز على أندرتيكر داخل القفص الحديدي في الرسلمينيا 32، وأن يبدأ شين بالاستحواذ على الشركة وقيادتها لعهد جديد دون ابنته ستيفاني مكمان.

وأضاف فينس مكمان إنه من المؤسف للجماهير أن كل ما قاله لن يحدث مطلقا، لأن الضعفاء فقط هم من يؤمنون بالمعجزات، وأكد على محبته الكبيرة لابنه رغم ما فعله في الرو الماضي، لكنه يرغب بتعليمه درسا قاسيا لن ينساه مطلقا طوال حياته القادمة، وأن ذلك الدرس سيكون على يدي الأسطورة أندرتيكر، وطلب من الجميع الترحيب به.

دخل أندرتيكر إلى الحلبة بطريقته المهيبة وسط ترحيب من الجماهير، وأخذ يرمي فينس مكمان بنظرات حادة للغاية قبل أن يمسكه من رقبته عندما تحدث قائلا إن أندرتيكر من قواته الخاصة، وتحدث “الرجل الميت” بعد ذلك قائلا لمكمان إنه يعلم تماما ماذا سيحدث عندما يغلق باب القفص الحديدي خلفه في الرسلمينيا، لأن دماء ابنه ستكون بين يديه وقد سالت بسببه هو وليس شخص آخر.

غادر أندرتيكر الحلبة بعد أن أرعب فينس مكمان الذي عاد للحديث قائلا إنه يعلم تماما ماذا سيحدث بعد الرسلمينيا، وأن الحقيقة تقول إنه سيشاهد ابنه وقد أخفق بتحقيق ما كان يصبو إليه، وأنه مضطر للحديث عن ابنه الذي لن يعود كذلك بعد مهرجان الأحلام، لأنه سيصبح ابن فتاة ليل، وانتهى المشهد على نظرات حزن من مكمان بعد ما قاله.

النزال السادس
بوبا راي -يهزم- جاي أوسو

ظهر المصارع المخضرم جولدست خلف الاليس وفاجئ صديقه ار تروث الذي طلب منه التوقف عن مضايقته والطلب منه استعادة الأيام الماضية من خلال إعادة تشكيل فريقهم القديم الحقيقية الذهبية، وطلب منه كذلك أن يتفهم الامر بشكل جيد وأن يقتنع بان كل شيء بينهما قد انتهى تماما.

النزال السابع: ليس على اللقب
العملاق بيج شو -يهزم- كيفين أوينز

انتهى النزال بالعد على كيفين أوينز خارج الحلبة بعد أن سقط من أعلى الحبال بشكل عنيف بين قديمه ثم إلى جانب الحلبة التي لم يتمكن من العودة إليها. قابلت رينيه يونج المصارعة بري بيلا خلف الكواليس وسألتها عن وضع شقيقتها وزوجها الصحي، وأكدت أنهما يتعافيان بشكل رائع ويشعران بتحسن مستمر.

قاطعت النجمة “الروسية” لانا حديث بري بيلا وأخذت تتحدث ساخرة منها ومن زوجها دانيال براين وقالت إنه لا يستطيع حمايتها كزوجة له، على عكس خطيبها روسيف الذي يحقق لها كل ما تتمناه، وتوقعت فشل بري في حياتها قريبا كما فشلت في الحلبة، إلّا أن بري بيلا ردت بسخرية مماثلة وقالت إنه ستناقش النجاح والفشل معها عندما تدخل الحلبة كمصارعة على الأقل.

النزال الثامن
نايومي -تهزم- بري بيلا

تحدث المذيع مايكل كول معلنا عن تكريم فريق فابيولس فري بيردز في قاعة المشاهير 2016 إلى جانب الأسطورة ستينج والعرّاب، ثم تحدث عن التعادل بين ساشا بانكس وبيكي لينش وعدم تحديد فائزة لمواجهة تشارلوت في الرسلمينيا 32. ثم ظهرت كلتا النجمتين تتجادلان خلف الكواليس حول أحقية كل منهما بالفوز، لتظهر بطلة الديفاز ووالدها الأسطوري وتعلن عن مواجهة جديدة بين بيكي وبانكس في عرض سماك داون القادم.

النزال التاسع
دين أمبروز -يهزم- ألبرتو دلريو

انتهى النزال لمصلحة دين أمبروز بقرار من الحكم بعد هجوم من جميع أعضاء فريق عصبة الأمم روسيف وشيمس وألبرتو دلريو وكينج باريت بإيعاز من تربل اتش الذي دخل إلى الصالة للرد على التحدي، انتقل هنتر بعد ذلك إلى الحلبة وأخذ يتحدث لأمبروز عن الدرس الذي يجب أن يتعلمه هو الآخر حول الاحترام وأن السلطة تستحيل هزيمتها.

فاجئ دين أمبروز المنهك غريمه تربل اتش بهجوم مباغت وقوي انتهى بسيطرة الأخير بعد تنفيذ ضربة بيديجري، وأعلن تربل اتش موافقته على المواجهة بينهما وغادر الحلبة دون تحديد موعدها، وأثناء عودة هنتر خلف الكواليس التقط أمبروز الميكرفون وشكر خصمه على الفرصة بينما لا زال مستلقيا على الأرض.

غضب تربل اتش كثيرا من تصرّف دين أمبروز وعاد للحلبة للهجوم عليه، لكن الأخير حاول البدء بالهجوم لكنه لم يتمكن من الاستمرار بعد أن اظهر بطل WWE للوزن الثقيل عنفا شديدا في مواجهته عندما أخرجه من الحلبة وبدأ بضربه وكل من يقف بطريقه، ثم أخذ يلكمه بعنف كبير فوق طاولة المعلقين إلى أن أبعده الحكام، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://uwf-e.forumarabia.com
Austin 3:16



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 29/02/2016

مُساهمةموضوع: رد: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 01.03.2016 الكامل والحصري   الأربعاء مارس 02, 2016 10:26 am

مشكوووووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ambrose
الادارة


عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 25/02/2016

مُساهمةموضوع: رد: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 01.03.2016 الكامل والحصري   الأربعاء مارس 02, 2016 10:31 am

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://uwf-e.forumarabia.com
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 01.03.2016 الكامل والحصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخرنكت 2016
» نكات 2016
» جحا كوردستان يقدم نكات 2016
» اجمل نكات تموت من ضحك هاهاهاهاهامن2016

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اجيال المصارعة  :: اقسام المصارعة :: قسم الاخبار والتغطيات-
انتقل الى: